بث مباشر.. مشاهدة مباراة مصر ومالاوي في تصفيات أمم أفريقيا

بث مباشر مباراة العودة بين منتخب مصر ومالاوي اليوم الثلاثاء في تصفيات كأس الأمم الأفريقية تنقله مجموعة قنوات بي إن سبورتس،  وركز فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري على حسم لقاء اليوم والفوز بالنقاط الثلاثة لضمان الصعود لنهائيات البطولة.

موعد مباراة العودة بين منتخب مصر ومالاوي

وتنطلق المباراة في الساعة الثالثة ظهر اليوم الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية والتي تضم منتخب مصر ومالاوي وغينيا واثيوبيا وفوز الفراعنة اليوم يرفع رصيد النقاط إلى ٩ نقاط في صدارة المجموعة في انتظار بث مباشر لمباراة غينيا واثيوبيا.

موعد مباراة مصر ومالاوي في تصفيات أمم إفريقيا

موعد مباراة منتخبي مصر ومالاوي في تصفيات كأس أمم إفريقيا، والتي ستقام في يوم 28 مارس 2023.

ومع اقتراب موعد المباراة، تتصاعد التوقعات والترقب من قبل جمهور الفريقين، حيث يستعد منتخب مصر للمباراة القادمة ويحاول الفوز على منتخب مالاوي، بينما يأمل المنتخب المالاوي في إحراز دورٍ مهم في تاريخه الكروي وتصدر مجموعته في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وبالنسبة لطريقة متابعة المباراة، فإنه يمكن للجمهور مشاهدة المباراة بث مباشر عبر قنوات الناقل الرسمي beIN Sports، وكذلك عبر يلا شوت وكورة ارابيا، وستبث المباراة على تردد قناة بي إن سبورتس 4.

أتمنى أن تكون هذه المباراة إحدى المباريات الكروية التي تسجل في تاريخ المنتخبين، وأن ينتهي اللقاء بفوزٍ مستحق للأفضل. ونأمل من الجمهور مؤازرة المنتخبات والتشجيع الدائم لهما، وذلك لتحقيق العطاء والانتصار في هذه المنافسات الرياضية المهمة.

مشاهدة مباراة مصر ومالاوي بث مباشر يلا شوت اليوم

بدأت المباراة الآن وأنا متابعها عبر بث مباشر على يلا شوت، حيث يمكن لمحبي كرة القدم في مصر ومالاوي متابعة المباراة دون تقطيع وبطريقة سهلة وبسيطة. يواجه المنتخب المصري نظيره المالاوي في هذه المرحلة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية ويتطلع كل من الفريقين لتحقيق الفوز وتحقيق النقاط الثلاث في هذه المباراة المهمة.

اضف تعليق