بث مباشر مباراة الجزائر ضد النيجر اليوم

بث مباشر مباراة الجزائر ضد النيجر اليوم

بث مباشر مباراة الجزائر والنيجر والقنوات الناقلة المجانية في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 لكرة القدم، حيث يأتي المنتخب الجزائري ضيفا على منافسه النيجري في الخامس من شهر رمضان المبارك 1444 لحساب هذه التصفيات الأفريقية.

أكدت مصادر جزائرية بأن موعد مواجهة الجزائر والنيجر اليوم الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة الجزائرية وتونس والمغرب، السادسة في مصر والسودان وليبيا وفلسطين، السابعة لدى السعودية والأردن وقطر والكويت.

بث مباشر مباراة الجزائر والنيجر

وكان المنتخب الجزائري قد حقق انتصاراً صعبا على النيجر في المباراة الأولى بهذه المجموعة وذلك بهدفين مقابل هدف واحد، حيث جرت قبل أيام، إلا أن اللاعبين كافة قدموا كل ما لديهم من إمكانيات في سبيل الانتصار وإسعاد الجمهور.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة الجزائر ضد النيجر

منتخب الجزائر بث مباشر مباراة الجزائر ضد النيجر في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 لكرة القدم، حيث يبحث المنتخب الجزائري عن تحقيق الفوز على منافسه من أجل التأهل إلى البطولة التي ستقام في كوت ديفوار.

 

بث مباشر الجزائر ضد النيجر في تصفيات أمم أفريقيا 2023

 

يلعب منتخب الجزائر ضد النيجر مباراة حاسمة وقوية، مساء اليوم الإثنين 27 مارس 2023، في إطار مواجهات الجولة الرابعة للمجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا، التي ستقام في كوت ديفوار العام المقبل.

يدخل منتخب الجزائر مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب “رادس الأولمبى” فى تونس حيث يلعب منتخب النيجر مبارياته خارج أرضه من أجل حصد بطاقة التأهل لـ أمم أفريقيا رسميًا.

تقديم مباراة الجزائر ضد النيجر في تصفيات أمم أفريقيا

يحتل منتخب الجزائر قمة جدول ترتيب المجموعة السادسة فى تصفيات أمم إفريقيا 2023، برصيد 9 نقاط حيث حقق الفوز في 3 جولات وفي المركز الثاني تنزانيا برصيد 4 نقاط بينما يحتل منتخب النيجر المركز الثالث بنقطتين وبعدها تأتي أوغندا برصيد نقطة واحدة.

 

ويسعى المنتخب الجزائري لمواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز في مباراة اليوم على النيجر وحصد بطاقة التأهل رسمياً إلى بطولة أمو إفريقيا.

وقاد رياض محرز جناح مانشستر سيتي المنتخب الجزائر للفوز على النيجر في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1 بالجولة الثالثة من بطولة أمم أفريقيا 2021.

 

ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثانى من كل مجموعة إلى أمم أفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار العام المقبل والمؤجلة من العالم الجارى.

 

وحقق محاربو الصحراء العلامة الكاملة من 3 جولات في تصفيات أمم أفريقيا 2023، ويسعي لتخطي النيجر من أجل الوصول للنقطة 12.

 

وفي وقت سابق، أعلن المنتخب الجزائري عن انضمام بغداد بونجاح لاعب السد القطري إلى صفوفه استعدادًا لمواجهة النيجر في تصفيات إفريقيا بعد إصابة إسلام سليماني لاعب أندرلخت في إحدى مواجهات الدوري البلجيكي.

تقام مباراة الجزائر ضد النيجر في تصفيات أمم أفريقيا 2023، مساء اليوم 27 مارس 2023.

توقيت مباراة الجزائر ضد النيجر في تصفيات أمم أفريقيا 2023

تنطلق مباراة الجزائر ضد النيجر في تصفيات أمم أفريقيا 2023، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

تنطلق مباراة الجزائر ضد النيجر في تصفيات أمم أفريقيا 2023، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اضف تعليق