واتساب … خدمة فتح حساب واحد من خلال عدة أجهزة

واتساب قامت بإعلان أحدث خدماتها وهي خدمة إمكانية فتح حساب واحد من خلال عدة من الأجهزة من الممكن أن يصل إلى أربعة أجهزة، وتعتبر هذه خدمة ينتظرها العديد من الأشخاص.

أحدث قرارات شركة ميتا بخصوص تحديث تطبيق واتساب:

اعتدنا على تحديثات شركة ميتا المستمرة سواء من أجل تطبيق التواصل الإجتماعي واتساب أو غيره من تطبيقات التواصل الإجتماعي التي تملكها الشركة، ومهما اختلف نوع التحديث يبقى الهدف المشترك له في النهاية هو توفير أفضل خدمة بأسهل الطرق وبأعلى درجة ممكنة من الأمان.

ولذلك قامت شركة “ميتا” بإصدار أحدث إصدار لها من خلال هذا البيان ( اليوم نحن بصدد تحسين الخصائص التي تدعم تعدد الأجهزة على نحو أكبر من خلال توفير القدرة على استخدام الحساب الواحد في واتساب في عدة هواتف مختلفة).

وأوضحت الشركة إن هذا يعني إمكانية ربط حساب الواتساب الخاص بك من خلال أربع أجهزة مختلفة وذلك يكون بحد أقصى ويكون كل جهاز يعمل بشكل مستقل تمامًا، وذلك حتى يتم ضمان إمكانية تحقيق  تشفير في كافة المكالمات والرسائل والوسائط المتعددة.

ويعتبر هذا التحديث سوف ينال على إعجاب الكثير من المستخدمين لأنه سوف يضيف سهولة ومرونة في إستخدام التطبيق، وذلك من خلال:

  • عدم الحاجة إلى تسجيل الخروج عند القيام بتبديل الجهاز.
  •  يمكنك من إستمرار الدردشة الخاصة بك من حيث ما توقفت دون فقدان أي جزء منها.
  • في حالة استخدام الحساب الخاص بك من أجل نشاط تجاري سوف يجعل الموظفين لديهم إمكانية الرد واستخدام الحساب بسهولة.

أهم الأسئلة:

كيفية الحصول على التحديث الجديد الخاص بتطبيق واتساب؟

يمكنك الحصول على التحديث الجديد الخاص بتطبيق واتساب بمنتهى السهولة من خلال تنزيل أو تحديث التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي الخاص بالأجهزة الأندرويد أو من خلال متجر الأب ستور الخاص بالأجهزة التي تعمل بنظام IOS، وكذلك يمكنك تحميله من أجل الأجهزة المحمولة والمكتبية من خلال الموقع الرسمي لتطبيق واتساب.

كيفية ضمان مستوى الحماية الخاص بحسابك بعد تفعيل هذا التحديث؟

بالتأكيد سوف يضمن تطبيق واتساب الحماية الكاملة للحساب الخاص بك وكذلك لجميع المحادثات والوسائط التي يتواجد خلاله، ولذلك أوضح فريق الدعم إنه سوف يتم إضافة ثلاث وسائل للحماية خلال الفترة القادمة تقوم بتوفير الحماية الكاملة للحساب الخاص بك، وتوفر رموز حماية تلقائية وكذلك رموز التحقق من الجهاز.

كما سوف يتم متابعة الحساب في حالة عدم نشاطه لفترة طويلة من الجهاز الأساسي سوف يتم تسجيل الخروج بشكل تلقائي.

اضف تعليق