نتيجة مباراة مان سيتي وبرايتون 22-10-2021

تلتقون اليوم مباراة Brighton VS Manchester City في الدوري الانجليزي, وسننقل لكم نتيجة مباراة مان سيتي وبرايتون عبر يلا جول في اطار منافسات الدوري الانجليزي الممتاز, وتقام المباراة الليلة علي ملعب “فالمر” مساء اليوم السبت الموافقع 22 أكتوبر.

ويدخل مان سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا مباراة اليوم وعينه علي تحقيق الفوز والانتصار علي نظيرة برايتون في مواجهة اليوم من أجل الحصول علي الثلاث نقاط من أجل فرض نفسه كمنافس قوي علي لقب الدوري الانجليزي, بينما يسعي برايتون الي الحفاظ علي النجاح الايجابي الذي حققه خلال المباريات السابقة له منذ بداية الموسم والحفاظ علي مركزه ضمن المراكز المؤهلة الي دوري أبطال اوروبا.

مباراة مان سيتي وبرايتون

يتربع فريق مان سيتي في المركز الثالث في الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 17 نقطة بينما يأتي بعده في المركز الرابع فريق برايتون برصيد 15 نقطة, وسنري اليوم منافسة قوية بين مان ستي وبرايتون في مباراة من العيار الثقيل في الدوري الانجليزي.

أقرا ايضا : محمد صلاح يقترب من الكرة الذهبية 2021

ويترقب جماهير وعشاق الدوري الانجليزي وفريق مان سيتي مشاهدة مباراة مان سيتي وبرايتون الليلة في واحدة من المباريات المثيرة في الدوري الانجليزي, وسيحاول اليوم فريق مان سيتي التغلب علي برايتون والفوز بالمباراة لكي يعلي رصيد نقاطه ويعلي مركزه لكي ينافس تشيلسي وليفربول في المركز الاول والثاني.

نتيجة مباراة مان سيتي وبرايتون

وسننقل لكم اليوم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرايتون اليوم في مباراة قوية في الدوري الانجليزي ينتظرها عشاقه اليوم, والتي ستقام الليلة علي ملعب “فالمر”, وسيحاول اليوم مان سيتي الفوز بالثلاث نقاط من أجل زيادة ترتيبه في المنافسة علي الدوري الانجليزي وسنعرض لكم بث مباشر مباراة مان سيتي وبرايتون عند بداء المباراة في الساعات القادمة من الأن.

موعد مباراة مان سيتي وبرايتون في الدوري الانجليزي

موعد مباراة مان سيتي وبرايتون اليوم
موعد مباراة مان سيتي وبرايتون اليوم

ستبدا مشاهدة مباراة مان سيتي وبرايتون الليلة في الدوري الانجليزي علي ملعب “فلمر” اليوم, في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتقويت القاهرة، والساعة السابعة والنصف مساءا بتقويت السعودية , والساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت الامارات العربية, وتذاع المباراة عبر قنوات “بي ان سبورت بريموم 1”.

أقرا ايضا : القنوات الناقلة وموعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي 2021

وسيلعب اليوم مان سيتي اللقاء بمعنوية مرتفعة بعد فوزه علي كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 5-1, ويبحث عن الفوز من أجل مواصلة الضغط علي فريق ليفبول وتشيلسي في المنافسة علي صدارة الدوري الانجليزي.

تشكيل مان سيتي المتوقع أمام برايتون اليوم

يلعب اليوم مان سيتي المباراة بي كامل نجومه بدون غيابات من اي اصابات وسنعرض لكم قائمة تشكيلة مان سيتي المتوقعة في مباراة اليوم امام برايتون :

في حراسة المرمى | البرازيلي إيديرسون 

في رباعي خط الدفاع | زينيتشينكو ، روبين دياز ، جون ستونز ، كايل واكر.

في وسط الميدان | إيلكاي جوندوجان ، كيفين دي بروين ، رودريجو هيرنانديز ، بيرناردو سيلفا.

في خط الهجوم | فيليب فودين ، رياض محرز.

نتيجة مان سيتي وبرايتون اليوم

تابع معنا عبر داي نيوز بث مباشر مباراة مان سيتي وبرايتون الليلة في واحدة من المباريات الممتعة في الدوري الانجليزي الممتاز, تذاع المباراة عبر beIN Sports connect, beIN Sports preimum 1 الناقلة لمباراة الدوري الانجليزي وفي الاوقات الذي عرضنها اليكم سننقل بث مباشر للمباراة عبر داي نيوز اليوم.

اقرا ايضا : موعد والقنوات الناقلة مباراة مان سيتي وبرايتون اليوم في الدوري الانلجيزي

تشكيل برايتون المتوقع أمام مان سيتي اليوم

وسيلعب ايضا اليوم فريق برايتون بي كام نجومه بدون غيابات او اصابات في مواجهة اليوم امام مان سيتي :

حراسة المرمى: روبرت سانشيز.

خط الدفاع: شون دافي – لويس دانك – دان بيرن.

خط الوسط: جويل فيلتمان – باسكال جروس – يفيس بيسوما – آدم لالانا – مارك كوكوريا.

خط الهجوم: نيل موباي – لياندرو تروسار.

بطاقة مباراة مان سيتي وبرايتون

مواجهة قوية اليوم بين Brighton VS Manchester City في منافسة علي زيادة النقاط والمراكز في الدوري الانجليزي ونعرض لكم الان بطاقة مباراة مان سيتي وبرايتون اليوم :

أقرا ايضا : بث مباشر.. مشاهدة مباراة تشيلسي وايفرتون بث مباشر اليوم 16-12-2021

ما هو موعد مشاهدة مباراة مان سيتي وبرايتون اليوم ؟الساعة 6:30 مساءا بتوقيت مصر, والساعة 7:30 مساءا بتوقيت السعودية.
ماهو البطولة التي ستلعب عليها مباراة مانشستر سيتي وبرايتون اليوم ؟الدوري الانجليزي الممتاز.
ما هو ملعب مباراة مان سات سيتي وبرايتون الليلة ؟استاد “فالمر”.
ما هو معلق مباراة مان سيتي وبرايتون اليوم ؟علي محمد علي.
نتيجة مباراة مان سيتي وبرايتون اليوم ؟لم تعرف بعد.
اضف تعليق