نتيجة مباراة ليفربول وسيتي اليوم 3-10-2021

ينتظر عشاق كراة القدم قمة نارية بين ليفربول وسيتي اليوم في منافسات الدوري الانجليزي وسنعرض لكم نتيجة مباراة ليفربول وسيتي في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مساءا بتوقت مصر، وستكون مباراة من اهم واقوي مباريات الدوري الانجليزي مباراة ليفربول وسيتي اليوم القمة الذي ينتظرها الجميع من عشاق الاحمر والسماوي سيتقاتلان اليوم علي الفوز بي المباراة ولزيادة مركزهم في ترتيب الدوري الانجليزي.

مباراة ليفربول وسيتي

مباراة من اقوي مباريات الدوري الانجليزي مباراة ليفربول وسيتي اليوم في اطار منافسات الدوري الانجليزي الممتاز سيتواجه اليوم liverpool-vs-man-city علي ملعب “انفيلد” في مباراة من العيار الثقيل ديربي انجليزي، كما يتربع ليفربول علي المركز الثاني وهو وصيف الدوري الانجليزي برصيد نقاط 14 نقطة ايضا فريق مانشستر سيتي تربع في المركز السادس برصيد نقاط 13 نقطة ليس الفرق كبير بينهم ولكن سيتقاتل الفريقان اليوم في الفوز والحصول علي النقاط الثلاثة لتعزيز مراكزهم في ترتيب الدوري الانحليزي.

وسيقود ليفربول في مباراة اليوم النجم المصري محمد صلاح امام فريق سيتي بقيادة الجزائري رياض محراز في منافسه عربية خاصة بين النجمين وسيسعي الاثنين في تقديم اقوي ما عندهم لافرح الجماهير المشاهدة مباراة ليفربول وسيتي اليوم في البريمرليج في واحدة من اقوي مباريات الدوري الانجليزي في هذا الاسبوع.

نتيجة مباراة ليفربول وسيتي اليوم في الدوري الانجليزي

سننقل لكم عبر موقعنا يلا جول نتيجة مباشر مباراة ليفربول وسيتي في مباراة قوية في الدوري الانجليزي اليوم وتبث ايضا مجموعة قنوات بين سبورت بريميور 1 وبين اسبورت كونكت بث مباشر لمباراة اليوم ليفربول وسيتي في واحدة من اقوي مباريات الدوري الانجليزي ويطمح الفريقان اليوم في اظهار اقوي ما لديهم لتعزيز مركزهم في الدوري الانجليزي الممتاز.

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وسيتي اليوم 3-10-2-2021

جول 12 min
liverpool-vs-man-city

ستبدا بث مباشر مباراة ليفربول وسيتي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والسادسة والنصف بتوقيت مساءا بتوقيت السعودية العربية، والساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت الامارات العربية، علي ارضي ليفربول أستاد ” انفيلد” الذي يشهد اليوم مباراة قوية بين ليفربول وسيتي في المنافسة علي التصدر في الدوري الانجليزي الممتاز.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام سيتي اليوم

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: أندرو روبرتسون – فابينهو- جو جوميز – ترينت أليكساندر آرنولد

خط الوسط: جورجينيو فينالدوم – فابينيو – جوردان هندرسون

خط الهجوم: ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح

تاريخ مواجهات ليفربول وسيتي

لطالما شهدت مباراة ليفربول ومانشستر سيتي المنافسة والقوة بين اللاعبين في الميدان والمدربين خارج الملعب ، والفرح والإثارة موضوع رئيسي في المواجهة بين ليفربول ومانشستر سيتي. وفي مباراة اليوم ، خاض الفريقان 188 مباراة في جميع المسابقات ، وفاز ليفربول 91 مرة ، ومانشستر سيتي 48 فوزًا ، وتعادل الفريقان في 49 مباراة ، وسجل ليفربول 329 هدفًا ضد مانشستر سيتي ، وسجل مانشستر سيتي 250 هدفًا ضد ليفربول.

أقرا ايضا : نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر دوري ابطال اوروبا

تشكيل سيتي المتوقع امام ليفربول اليوم

حراسة المرمى: إيدرسون مورايس

خط الدفاع: سكوت كارسون – روبن دياز – ناثان أكي – بينجامين ميندي

خط الوسط: فرناندينهو لويس روزا- إلكاي جوندوجان – جاك غراليش

خط الهجوم: رياض محرز-رحيم سترلينج – فيران توريس

معلومات مباراة ليفربول وسيتي

سيبدا بث مباشر مباراة ليفربول وسيتي اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر العربية والساعة السادسة مساءا بتوقيت السعودية وهذة بطاقة المباراة موعد والبطولة والقنوات الناقلة ومعلق ونتيجة المباراة :

أقرا ايضا : مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد بث مباشر اليوم 14-12-2021

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وسيتي بث مباشر :في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مصر، والساعة السادسة والنصف بتوقيت السعودية.
البطولة التي ستلعب عليها مباراة ليفربول وسيتي اليوم :الدوري الانجليزي الممتاز.
القنوات الناقلة بث مباشر مباراة ليفربول وسيتي اليوم :bein sport connect ، bein sport premuim
معلق مباراة ليفربول وسيتي اليوم :عصام الشوالي.
نتيجة مباراة ليفربول وسيتي :لم تتعرف بعد.
اضف تعليق