نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم 27-2- 2022 كأس الرابطة

يترقب اليوم جماهير وعشاق الدوري الانجليزي ديربي عالمي اليوم بين ليفربول وتشيلسي اقوي فرق الدوري الانجليزي ويمكنكم نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي مباشر اليوم، عبر موقع داي نيو ننقل لكم بث مباشر ليفربول وتشيلسي الليلة في قمة نارية في كأس الرابطة حيث سيقتل اليوم الفريقان في الفوز بنهائي كأس كاراباو يعتبر الفريقان من اقوي الفرق في هذا الكأس وسوف نشاهد اليوم ملحمة كروية بين الريدز وتشيلسي في مباراة قوية جدا يترقبها جميع جماهير عشاق كراة الفدم.

مباراة ليفربول وتشيلسي مباشر اليوم

ليفربول وتشيلسي مباشر

يترقب مشجعي فريق الريدز ليفربول و فريق تشيلسي مباراة اليوم في مواجهة نارية بين الفريقان حيث يتواجها كلا الفريقان باكامل نجومه الاساسية حيث سيشارك كل من محمد صلاح و لوكاكو وساديو ماني وجميع نجوم الفريقان ليفربول وتشيلسي في دريبي اليوم، ويمكنكم متابعة مباراة ليفربول تشيلسي اليوم عبر مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في كأس الرابطة في نهائي قمة نارية بين الفريقان.

تشكيل ليفربول المتوقع امام تشيلسي اليوم

تشكيل ليفربول المتوقع اليوم :

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، تسيمكياس.

خط الوسط: فابينيو، نابي كيتا، كورتيس جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، مينامينو.

نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في كأس الرابطة

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في كأس الرابطة، نهائي مسير يجمع بين عملاقي اوروبا في مباراة عنوانها الفوز ام الخساراة ويمكنكم متابعة مباراة اليوم عبر باقة قنوات بين سبورت بريميوم وبين سبورت كونكت، يستضيف ملعب ويمبلي ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الرابطة مساء الأحد. وصعد تشيلسي إلى نهائي كأس كاراباو 3-0 في مباراتين بعد فوزه على توتنهام في نصف النهائي. تأهل ليفربول لنهائي كأس كاراباو بعد فوزه بهدفين على أرسنال دون أي رد في إياب نصف النهائي.

بقيادة المدرب يورجن كلوب ، يتنافس ليفربول على اللقب التاسع ، متصدرًا النادي الإنجليزي لأكبر عدد من الألقاب ، على قدم المساواة مع مانشستر سيتي، من ناحية أخرى ، يرغب توماس توخيل مدرب تشيلسي في إضافة لقب جديد له مع البلوز بعد أن فاز بدوري أبطال أوروبا والدوري الممتاز وكأس العالم للأندية، وكان مانشستر سيتي حامل لقب كأس كاراباو الموسم الماضي وكان لديه شباك نظيفة أمام توتنهام في النهائي.

موعد مباراة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

ستبدا مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتويت مصر والساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت السعودية والساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت الامارات العربية، وتنقل قنوات بين سبورت كونكت وبين سبورت بريميوم بث مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم عبر شاشتها الناقل الحصري للدوري الانجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي الان

يمكنكم متابعة مباراة Liver pool vs Chelsea مباشر عبر موقعنا داي نيوز الليلة في تمام الساعة السادس والنصف مساءا عبر باقة قنوات بين سبورت، وسننقل لكم بث مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في واحدة من اقوي مباريات هذا الاسبوع الذي تجمع بين اقوي فرق اوروبا في مباراة قوية نهائي كأس الرابطة.

بطاقة مباراة ليفربول وتشيلسي

المباراة : Liver pool vs Chelsea

الملعب : ويمبلي

موعد المباراة : في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت مصر والساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت السعودية

البطولة : كأس الرابطة

المعلق : لم يعرف بعد

النتيجة : لم تعرف بعد.

اضف تعليق