نتيجة حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات عبر نظام نور

“اعلنت وزارة التعليم”، اليوم الاربعاء، عن نتيجة حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات عبر نظام نور لسد الاحتياج التعليمي، من خلال نظام نور.

وقالت الوزارة في بيان لها نشرته علي حسابها في موقع “تويتر”:حرصا من موزارة التعليم عن ضمان سير العملية التعليمية للعام الدراسي المقبل 1443، وضمن سد الاحتياج التعليمي، فقد حققت الوزارة رغبة العديد من المعلمين والمعلمات في النقل الخارجي بين مناطق المملكة ومحافظاتها.

وأوضحت “التعليم” ان حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات جاءت، وفق ما توفر لدي الوزارة من موارد وامكانيات في ظل ظروف الاستثنائية الراهنة لجائحة كورونا، وفقا المفاضلة المعلنة مسبقا، ويمكن الاطلاع علي نتائج عبر نظام نور.

اجراءات نقل الحاقية “حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات عبر نظام نور”

واضافات “التعليم” : انها تدرس اجراءات نقل الحاقية لمن تقدموا العام الحالي، وذالك بعد استكمال بعض التعديلات والترتيبات اللقطاعات التعليمية، وتقديم مسارات تدريب وتطوير مهني البعض المعلمين والمعلمات في مجالات مطلوبة لتعظيم الاستفادة الثلي منهم في تسديد الاحتياج التعليمي، وتوفير فرص اكبر لهم في عملية النقل الخارجي.

نتيجة حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات عبر نظام نور

سنعرض لكم الان نتيجة حركة النقل الخارجي عبر الموقع الراسمي لي “نظام نور” اليوم الاربعاء وفقا لما اعلنت عنه وزارة التعليم السعودية اليوم عبر حسابها الراسمي في تويتر.

كما اكدات وزارة التعليم اعتزازها بالمعلمين والمعلمات، كما انها تثق كل الثفة في تقدريرهم للمصلحة التعليمية وحرصهم علي رسالتهم السامية مع طلابهم، وبمجهوداتهم السخية في كل الظروف لخدمة الوطن، وبناء جيل المستقبل، متمنية الصحة والسلامة للجميع.

ويمكنك الاطلاع علي نتيجة حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات عبر نظام نور من هنا

المصدر: المرصد

اضف تعليق