نتيجة الصف الاول الثانوي الترم الثاني محافظه الدقهلية 2022

الأن ارسال نتيجة الصف الاول الثانوي الترم الثاني محافظه الدقهلية الي المدراس يوم الخميس 9 يونيو الجارى بعد مراجعتها وتدقيقها ويتم حساب الدرجات الكلية من قبل المدارس لإعلانها الأسبوع الذى يليه.

كما أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه ستضاف درجات الطالب فى الامتحانين الإلكترونى والمقالى لنتيجة الصف الاول الثانوي الترم الثاني 2022، ثم تضاف درجات الفصلين الدراسيين لبعضهم، قائلة: يكفى حصول الطالب على 50% من درجات الترمين للصعود للصف الأعلى، لافتة إلى أن الأهم من الدرجات هو تمكن الطلاب من فهم نواتج التعلم الحقيقى، متابعة: ليس هدف الامتحانات هو تحديد حالة الطلاب ناجحين أم راسبين فى المقام الأول بل التأكد من فهم الطلاب للتقييم الجديد القائم على الفهم والتحليل والتطبيق، قائلة: هدف التطوير فى الثانوى العام هو فهم التطوير.

الصف الاول الثانوي الترم الثاني محافظه الدقهلية 2022

وسوف تعلن نتيجة الصف الاول الثانوي الترم الثاني محافظه الدقهلية 2022 يوم الخميس القادم حسب ما افدات وزارة التربية والتعليم حيث سيتم ارسال النتائج الي جميع المدارس يوم التاسع في الشهر الحالي الموافق يوم الخميس.

أقرا ايضا : “اعرف نتيجتك الان” نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 الترم الاول عبر بوابة التعليم

نتيجة الصف الاول الثانوي الترم الثاني محافظه الدقهلية برقم الجلوس

يمكنكم الاستعلام عن النتائج الخاصة بطلبة وطالبات المرحلة الإعدادية محافظة الدقهلية؛ من خلال رابط الموقع الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم، وذلك باستخدام الاسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب والطالبة مع تحديد إسم المدرسة التابع لها الطالب.
إدارة بندر المنصوره اول , المنصوره ثان , مركز المنصوره , اجا , السنبلاوين , بندر المطريه , المنزله, بلقاس , دكرنس , شربين , طلخا , قسم ميت غمر , مركز ميت غمر , منيه النصر, مركز الجماليه, ميت سلسيل , بنى عبيد , محله دمنه , تمى الامديد , قسم جمصه , مركز نبروه, قسم الكردى.

أقرا ايضا : أعرف الأن.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الفيوم 2022 بالاسم ورقم الجلوس الفصل الدرسي الأول

رابط نتيجة اولي ثانوي محافظة الدقهلية

يمكن الإستعلام عن نتيجة الصف الاول الثانوي الترم الثاني محافظه الدقهلية من خلال الإدارة التعليمية الخاصة بك من خلال : الضغط هنا
أو قم بوضع رقم الجلوس الخاص بك للحصول علي النتيجة.

نتيجة الصف الاول الثانوي الترم الثاني محافظة الدقهلية 2022

https://www.youtube.com/watch?v=Uqwd614mm1c&ab_channel=DOLLAR

وقد عرضنا لكم اخر التفاصيل والتطورات حول نتجية الصف الاول الثانوي الترم الثاني محافظه الدقهلية يمكنكم الدخول الي بوابة ادراة التعليمية لمحافظة الدقهلية من خلال الرابط الذي في الاعلي او الدخول الي بوابة وزارة التربية والتعليم من هنا والاستعلام عن نتيجة اولي ثانوي محافظة الدقهلية 2022 برقم الجلوس وسوف تظهر معك النتيجة الخاصة بك مع تمنياتنا بالنجح والتفوق للجميع.

اضف تعليق