الصفقة تمت.. من هو فيران توريس لاعب برشلونة الجديد

احتل اسم لاعب فريق مانشستر سيتي فيران توريس محركات بحث جوجل في أسبانيا وبعض الدول العربية بعدما قد قررات اداراة برشلونة التعاقد معه سنعرض لكم تقرير عن من هو فيران توريس لاعب برشلونة الجديد، الذي سيتعاقد معه نادي برشلونة خلال الانتقالات الشتوية 2022 قادما من فريق مانشستر سيتي.

هذا وسنتعرض من خلال هذا التقرير الذي حصدنه لكم حول اللاب فيران توريس، من هو فيران توريس، وماهي هي انجازات فيران توريس، وماهي أرقام فيران توريس خلال مسيرته الكروية، الذي سوف يتعاقد معه فريق برشلونة مقابل 55 مليون جنية استرليني الي جانب حوافز أخري للاعب فيران توريس.

أقرا ايضا : خبر سار.. تونس تنظم البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة

من هو فيران توريس لاعب برشلونة الجديد

سنعرض لكم الأن قائمة بمعلومات سيرة ذاتية عن تاريخ اللاعب فيران توريس ومسيرته الكروية الأحترافية في أهم المحطات التي لعب بها خلال مسيرته الكروية وأهم الانجازات الذي حققها اللاعب.

  • اسم اللاعب : هو فيران توريس جارسيا. من مواليد مدينة Foios الواقعة في فالنسيا الاسبانية عام 2000 (21 سنة).
  • فيران توريس لاعب برشلونة الجديد من أبناء وناشئي نادي فالنسيا الأسباني. لعب توريس لفالنسيا وفريقها الأول 71 مباراة وسجل ستة أهداف خلال هذة المباريات.
  • وفي صيف 2020 ضم مانشستر سيتي فيران توريس من فالنسيا في عقد حتي 2025 مقابل 21 مليون جنية استرليني.
  • لعب فيران لي مان سيتي 28 مباراة وسجل 9 أهداف.
  • فيران توريس لعب لكل منتخبات اسبانيا السنية، كما لعب لمنتخب اسبانيا الأول 22 مباراة وسجل 12 هدفا في هذة المباريات.
  • ايضا انجازات فيران توريس الحصول غلي بطولتي أوروبا تحت سنة السابع عشر عام والتاسعة عشر عام مع منتخب اسبانيا، حصل مع مانشستر سيتي علي لقب الدوري الانجليزي لعام 2021. ووصيف دوري أبطال اوروبا 2021. مع منتخب اسبانيا الأول حصل علي المركز الثاني في بطولة الدوري الأوروبي للمنتخبات 2021.
  • كما حصل فيران توريس علي لقب هدف دوري المنتخبات الأوروبية 2021, وحصل في نهائي تلك البطولة علي الحذاء الفضي لعام 2021 للاداء الرائع الذي يؤدي اللاعب فيران توريس.

أقرا ايضا : محمد صلاح يقترب من الكرة الذهبية 2021

بعد التعاقد مع اللاعب البرازيلي السابق داني ألفيس مجانًا ، يقترب برشلونة أكثر فأكثر من إتمام الصفقة الثانية في الانتقالات الشتوية المقبلة ، بالتعاقد مع اللاعب الإسباني فيران توريس من مانشستر سيتي.

وبحسب وسائل الإعلام الإسبانية قبل أسابيع قليلة ، كان فيران توريس مرشحًا قويًا لانتقال ميركاتو إلى برشلونة في الشتاء ، بهدف تعزيز الخط الهجومي للمدرب تشافي هيرنانديز.

والي هنا نكون تعرفنا علي من هو فيران توريس لاعب برشلونة الجديد وانجازات اللاعب ومسيراته الكروية.

اضف تعليق