محمد صلاح يقترب من الكرة الذهبية 2021

بعد انضمام محمد صلاح الي قائمة مرشحين الفوز بجائزة الكراة الذهبية التي تمنح الي أفضل لاعب في العالم, محمد صلاح يقترب من الكرة الذهبية بالنتائج والاحصائيات هو الاقراب لها خلفا عن باقي المنافسين محمد صلاح يتواجد في أصعب دوري في العالم الدوري الانجليزي وقد سجل محمد صلاح في تاسعة مباريات متتالية وهذا انجاز لأول افريقي يسجل 9 مباريات متتالية في الدوري الانجليزي الممتاز.

محمد صلاح يقترب من الكرة الذهبية

وقد اشاد المدرب يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول لكرة القدم، يورجن كلوب، أن هناك احتمالا بأن يفوز الدولي المصري نجم فريقه، بجائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلة “فرانس فوتبول” والتي ستمنح للفائز في نوفمبر المقبل، ومحمد صلاح ضمن قائمة مرشحيها.

وقد نقلت صحيفة “ذا ميرور” البريطانية، عن “كلوب” قوله – في المؤتمر الصحفي لمواجهة أتلتيكو مدريد : “ليست لدي اية فكرة عن كيفية الفوز بالكرة الذهبية، واذا كان الأمر يتعلق بالوصول الي نهائي دوري أبطال أوروبا وتسجيل الأهداف وصناعتها، فلن يكون لدي محمد صلاح فرصة كبيرة هذة المرة، لكن اذا كان الامر يتعلق بالعروض علي مدار السنوات الماضية والتأثير مع فريقك، فهو يمتلك ذلك ويمكنه المنافسه والحصول عليها”.

قد يهمك ايضا : الصفقة تمت.. من هو فيران توريس لاعب برشلونة الجديد

وعن عودة فان دايك من الاصابة، أشاد يورجن كلوب بالدولي الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع الريدز، قائلا: “فان دايك هو أفضل مدافع في العالم، نحتاج اليه ولجميع اللاعبين في الفريق”.

وأشار : “يمكنني التحدث عن محمد صلاح طوال الوقت وعن فان دايك، ولكن كرة القدم ليست فردية انها لعبة جماعية، اذا لعبنا الموسم بأكمله مع جوميز وماتيب لكان الأمر مختلفا، لقد تضررنا من غياب فيرجيل، ولكن ليس وحده”.

وعن سؤاله عما اذا كان أداء محمد صلاح مؤخرا يمكن أن يساعد في حل مسألة تجديد العقد، أجاب كلوب : “لا أعرف، سنري ما سيحدث”.

المصدر : أخبار اليوم.

اضف تعليق