الان.. كود معرفة رقم فودافون الخاص بك باسهل طريقة في ثواني

سنقدم لكم اليوم باذن الله تعالي “كود معرفة رقم فودافون الخاص بك” باسهل طرق ممكنة يمكنكم القيام بها في ثواني معدودة لمعرفة رقم فودافون الخاص بك بكل سهولة, بتابع الخطوات الذي سنعرضها عليكم الان تابع معنا.

معرفة الرقم من فودافون من خلال كود معرفة الرقم من فودافون وهو #878*، ومن بعدها قم بالضغط على زر الاتصال. سيتم الظهور أمامك رسالة تضم الرقم الخاص بك

هناك الكثير من الاشخاص لا يعرفون رقم فودافون الخاص بهم لأي سبب ما نسين الرقم او عدم تسيجله في الهاتف يوجد العديد من الاشيئ التي تجعلك لا تعرف رقمك وننصح لتجنب هذة المشكلة تسجيل رقم فودافون الخاص بك في الهاتف لكي تعرفه اذا نسيته كما يتصعب علي الكثير من الاشخاص البسطاء معرفة رقم فودافون الخاص بهم, ويبحثون في محرك بحث جوجل عن كود معرفة رقم فودافون لكي يعرفو الرقم الخاص بهم واليوم سنعرض لكم عدة طرق بسيطة يمكنك معرفة رقم فودافون الخاص بك بسهولة في ثواني معدودة تابع معنا عبر السطور القادمة.

كود معرفة رقم فودافون الخاص بك

معرفة رقم فودافون
معرفة رقم فودافون الخاص بك

اذا كانت تمتلك رقم فودافون ولا تعرف رقم خط فودافون الخاص بك سنعرض لك كود مبارشر الان لعدم الذهب الي فروع فودافون او تعطيل وقت من اجل شيئ بسيط مثل هذا, عن طريق كود معرفة رقمك فودافون #878* وقم بالنقر علي اتصال “كما ظهر امامك في الصورة الان” وسوف يعرض لك تلقائيا رقمك فودافون بكل سهولة بدون الذهب فرع فودافون لمعرف رقمك فودافون.

https://www.youtube.com/watch?v=noC-EdVSIpE

معرفة رقم فودافون عن طريق انا فودافون

يمكنكم ايضا معرفة رقم فودافون الخاص بكم عن طريق تطبيق انا فودافون الخاص بخدمات شبكة فودافون لتسهيل الخدمات علي مشتركين شبكة فودافون في مصر ويقوم ايضا تطبيق انا فودافون بي تحويل وايداع فودافون كاش علي محفظة فودافون لتسهيل والتحكم الكامل للعملاء علي تطبيق انا فودافون وسنعرض لكم الان خطوات معرفة رقم فودافون الخاص بك من خلال تطبيق انا فودافون تابع بالصور.

معرفة رقم فودافون

ثم تضغط علي ايقونة الملف الشخصي كما يشر اليك عبر الصورة التي امامك وستفتح لك هذة الصفحة الذي امامك وبها اسم صاحب الخط ورقم الخط فودافون اسفل اسم صاحب الخط بكل سهولة دون تعب واكواد يمكنكم معرفة رقم فودافون بضغطة زار.

أقرا ايضا : بالخطوات.. طريقة الاشتراك في فودافون كاش 2022 عبر المنزل

رقم فودافون عن طريق انا فودافون
معرفة رقم فودافون

معرفة رقم فودافون للاندرويد

هناك ايضا طريقة سهلة وبسطية لمعرفة رقم فودافون من خلال الاندرويد وذلك من خلال الدخول علي اعدادات خط فودافون وذلك من خلال عدة خطوات وهي كالتالي :

  • أن تقوم بالدخول علي اعدادت الجهاز الخاص بك.
  • ثم تقوم باختيار كلمة عن الهاتف أو About.
  • وثم بعد ذلك تقوم باختيار الحالة.
  • وهنا سوف تظهر لك كافة بيانات شبكة فودافون.
  • ثم بعد سوف تجد رقم الخط الخاص بك أسفل خانة رقم هاتفك.

طريقة معرفة رقم فودافون بالاسم

في كثير من الاوقات يأتي اليك مكالمات مجهولة الهوية من اشخاص لا تعرفهم ولا تعرف اي بيانات او اي معلومات عن هذة الارقام الذي تتصل بك وتريد التعرف علي صاحب الرقم, فهناك العديد من تطبيقات الأندرويد المختلفة والمتنوعة التي يمكن اللجوء اليها في تلك الحالات ومن هذة التطبيقات تروكولر الذي اشتهر شهرة واسعة في مجال التعرف علي اسم وبيانات صاحب الرقم المتصل عليك وقد حمله علي متجر بلاي العديد والعديد من ملايين المستخدمين حول العالم, ويعتبر تطبيق تروكولر من أهم التطبيقات التي يجب ان تكون في كل موبايل حاليا.

يمكنك تحميل وتثبيت برنامج تروكولر علي هاتفك الجوال اذا لم يمكن عندك لكي تعرف جميع اسماء وبيانات وجنسيت جميع الارقام المتصلة بك.

معرفة رقم السيريال لشريحة فودافون

رقم السيريال للشريحة فودافون هو الرقم الذي يكون مطبوع علي ظهر الشريحة او بجوار الشريحة في الاسفل, وفي حالة اذا كان قد حدث شيئ من مسح رقم السيريال يمكنك طلب المساعدة من رقم خدمة عملاء.

واذا لم تستطيع خدمة العملاء توفير لك معرفة سيريال الشريحة فودافون مرة أخري يجب عليك اتخاذ اجراء طلب استرجاع الشريحة المفقودة بنفس الرقم او ما يسمي في الفروع “استبدال شريحة” تابع السطور القادمة.

معرفة رقم فودافون عن طريق خدمة العملاء

وايضا من خلال الاتصال بي احد ممثلي خدمة العملاء يمكنكم معرفة رقم فودافون الخاص بكم عن طريق الاتصال بهم بدلا من استعمال كود معرفة رقم فودافون لكي تسهل العملية عليك وسنعرض عليكم قائمة ارقام خدمة عملاء فودافون.

  • 888 من اي رقم فودافون في موضع كود معرفة رقم فودافون 2021.
  • 16888 من اي شريحة أخري في مقالة معرفة رقم فودافون 2021.
  • 02-25292888 من اي خط ارضي.
  • 00201001888888 من اي دولة خارجية.

ما هو كود الاستعلام عن الرصيد فودافون؟


مع خدمة “معرفة الرصيد بعد كل مكالمة”، دلوقتي هتقدر تعرف القيمة المتبقية في رصيدك بعد كل مكالمة تتكلمها. للإشراك، إضغط #9001* ب5 قروش.

كود معرفة رصيد فودافون مجانا الرصيد والدقائق والنت

كود معرفة رصيد فودافون *868*1# .. بعد المكالمات و الاستعلام عن الرصيد المستلف والمتبقي اليك الطرق الكاملة لمعرفة رصيدك مجانا بكل سهولة.
يتم ارسال لك رسالة بالرصيد المتوفر في حسابك او الفليكسات المتبقية هذا الكود متاح لجميع الأنظمة من بينهم نظام فليكس تكلفة استخدامه 19 قرشاً لمرة الواحدة كما يوفر لك امكانية الاشتراك في خدمة معرفة الرصيد

 

اضف تعليق