فتح التقديم علي برامج توظيف الحرس الملكي 2021

أعلنت “رئاسة الحرس الملكي” بالتعاون مع معهد الإدارة العامة عن فتح التقديم لحملة الثانوية على برامجه الإعدادية ضمن مشروع التوظيف المبتدئ بالتدريب، اليوم الأحد.

وتحسب فترة التدريب في المعهد ضمن سنوات الخدمة العسكرية، كما تصرف مكافأة شهرية قدرها 1,000 ريال خلال فترة الدراسة، وتأمين طبي بالإضافة إلى إمكانية العلاج بمستشفيات القوات المسلحة.

اعلنت “رئاسة الحرس الملكي” بالتعاوز مع معهد الادارة العامة عن فتح التقديم لحملة الثانوية علي برامجه الاعدادية ضمن مشروع التوظيف المبتدئ بالتدريب، اليوم الاحد الموافق 2021/7/4

وتحسب فترة التدريب في المعهد ضمن سنوات الخدمة العسكرية، كما تصرف مكافأة شهرية قدرها 1000 ريال خلال فترة الدراسة، وتأمين طبي بالاضافة الي امكانية العلاج بمستشفيات القوات المسلحة.

تفاصيل برامج توظيف الحرس الملكي 2021

والبرامج هي: برمجة الحاسب الألي- السكرتير التنفيذي- ادارة سلاسل الامداد.

ويشترط ان يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ والولادة، ويستثني من ذلك من ولد ونشأ مع والده الذي تواجد لظروف العمل أو الدراسة او الاجازة خارج المملكة علي ألا يحمل جواز وجنسية البلد الذي ولد فيه.

شروط التقديم علي برامج توظيف الحرس الملكي

كما يشترط أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الثانوية العامة “قسم العلوم الطبيعية – قسم العلوم الإدارية والاجتماعية – قسم العلوم الشرعية”، أو المعاهد العلمية حسب شروط كل برنامج.

ولا يقبل من هو حاصل على شهادة الثانوية الصناعية أو الزراعية أو معهد إعداد المراقبين أو المعاهد الصحية.

وأن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك وغير محكوم عليه بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة وألا يكون مطروداً من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية لأي سبب، ولا يقل عمره عن 17 عاماً ولا يزيد عن 30 عاما، ولا يقل طوله عن 170 سم وأن يكون الوزن مناسباً لطوله وأن يكون ذا بنية جيدة تتناسب مع طوله وان يكون سو سيرة ذاتية جيدا.

رابط التقديم علي برامج توظيف الحرس الملكي 2021

سوف نعرض لكم عبر موقعنا الالكتروني “داي نيوز” رابط التقديم علي برامج توظيف الحرس الملكي 2021 علي الموقع الراسمي لرئاسة الحرس الملكي الحكومي.

يمكنك التقديم من الموقع الراسمي لرئاسة الحرس الملكي من هنا

اضف تعليق