رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2021 الجامعات والكليات

نعرض لكم رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2021 والجامعات والكليات المتاحة لطلاب الدبلومات الفنية يبحث العديد من الطلاب عن تنسيق للدبلومات الفنية 2021 والكليات المتاحة بالمرحلة الثالثة التي سيختارها الطلاب وننشر لكم عبر موقعنا داي نيوز رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2021.

تنسيق الدبلومات الفنية 2021

تبدا تنسيق الدبلومات الفنية 2021 بالتزامن مع اعلان وزارة التعليم العالي والبحث العملي، نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة لشعبتي “علمي وأدبي” ومن المقرر أن تبدا المرحلة الثالثة لتنسيق طلاب ثانوية العامة عقب اعلان نتيجة تقليل الاغتراب.

واوفقا لبيان صادر عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تتم عملية تنسيق الدبلومات الفنية 2021، بشكل الالكتروني عبر رابط موقع تنسيق الجامعات بوابة الحكومة المصرية ، الذي يتيح لطلاب الشهادات الفنية امكانية التقديم علي الكليات المتاحة لهم، وملء الرغبات بشكل الكتروني، كمثيلهم من طلاب الشهادة الثانوية العامة والازهرية.

وسنعرض لكم عبر “داي نيوز” كيفية الوصول الي رابط تنسيق المرحلة الثالثة الدبلومات الفنية 2021.

رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2021

يمكنكم زيارة رابط تنسيق المرحلة الثالثة الدبلومات الفنية 2021، عبر تسجيل الدخول بوابة الحكومة المصرية الخاصة للتنسيق، ومن خلال الضغط هنا.

الكليات والجامعات المتاحة للدبلومات الفنية 2021

dse 5 2
كليات ومعاهد دبلومات الفنية 2021
unnamed

كما أكدت وزارة التعليم العالي، أن هناك عدة أماكن شاغرة لطلاب وطالبات الدبلومات الفنية في تنسيق الجامعات 2021، التي تصل لـ50 كلية متاحة بالإضافة إلى 150 معهدًا، حيث يشترط لقبول طلاب التعليم الفني حصولهم على درجات عالية في نتيجة السنة النهائية من شهادة الدبلوم. 

طريقة تسجيل علي رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2021

في البداية يقوم الطالب، بتسجيل الدخول عبر بوابة الحكومة المصرية الخاص للتنسيق من الضغط هنـــــــا، واختيار أيقونة المرحلة الثالثة من التنسيق.

وبعد ذالك، كتابة بيانات الطالب الراغب في تسجيل رغباته كاملة (الاسم -الرقم القومي)، وكتابة المجموع الحاصل عليه الطالب في الثانوية الفنية، وكتابة محافظة الاقامة والشعبة الدارسية المقيد بها الطالب ايضا.

وأخيرا الاستعانة بقائمة الكليات المتاحة لتسيجل الرغبات بها، وعدم نسيان الغضط علي زار الحفظ عقب التأكد من تسجيل الراغبات كاملة ومرجعتها.

اضف تعليق