جدول ترتيب الدوري المصري 2022.. الأهلي في الصدارة

شاهد جدول ترتيب الدوري المصري 2022، ترتيب الدوري المصري الممتاز هو تغيير في ترتيب النادي ، حيث أقيمت 4 مباريات منذ الجولة الرابعة من حياة الدوري المصري الممتاز.

ضمن الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز ، انتصر ألكسندر الاتحاد على الجونة بنتيجة 1 مقابل 0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الإسكندر اليوم.

أقرا ايضا : نتيجة مباراة مصر والجابون اليوم 16-11-2021 تصفيات كأس العالم

كما شاهد الدوري المصري هذا العام فرق جديدة صاعدة مثلا فاركو وفيوتشر وبعض الفرق الاخري الذي يؤدون اداء جيد في الدوري المصري الممتاز حتي الان.

جدول ترتيب الدوري المصري 2022

بعد فوز فريق سيراميكا على البنك الأهلي بهدف نظيف على استاد المقاول العربي اليوم الخميس ، احتلوا مؤقتا المربع الذهبي في ترتيب الدوري المصري ، حيث اجتمع الفريقان ليحتلوا المركز الرابع بالدوري.

وفي الجولة الرابعة من الدوري العام التقى الفريقان على ملعب بتروسبورت حيث تغلب فريق فيوتشر على منافسه أورينتال كومباني 4-1 وافتتح عمر كمال عبد الواحد التسجيل لفريق فيوتشر في الدقيقة الخامسة وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 16 ، سجل مروان موسن الهدف الثالث في الدقيقة 22 ، وأحمد رفعت الهدف الرابع في الدقيقة 94 ، منهيا الهدف ، وسجل محمد حسن الهدف الوحيد في الدقيقة 80.

ترتيب الدوري المصري 2022.. الاهلي في الصدارة

الدوري المصري الممتاز

في الأسبوع الرابع من الدوري المصري الممتاز ، حقق فريق فاركو فوزه الأول في الدوري بعد تغلبه على المقاصة بهدفين نظيفين الساعة 3:00 مساءً على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

واحتل الدوري المصري الممتاز المركز الأول في فريق الأهلي برصيد 9 نقاط ، وحل فريق بيراميدز في المركز الثاني بنفس النقاط ، وصعد فريق سيراميكا إلى المركز الثالث برصيد 8 نقاط ، والرابع غزل المحلة 7 نقاط.

اضف تعليق