تعرف علي نتيجة الدبلومات الفنية 2021 عبر”بوابة التعليم الفني” برقم الجلوس

الان سنعرض لكم نتيجة الدبلومات الفنية 2021 عبر موقع “بوابة التعليم الفني” برقم الجلوس الذي تم تأجيله الي شهر 8 بقرار وزاري ، بينما ينتظر الان في هذة اللحظات الكثير من الطلاب والطالبات نتيجة الدبلومات الفنية (الزراعي-الصناعي-التجاري) نزول نتيجتهم علي بوابة التعليم الفني برقم الجلوس لكي يعرفو نتيجتهم ويطمائنو.

كما شاهدت الان في مصر محركات بحث جوجل اعداد كثيرة من طلبات البحث علي نتيجة الدبلومات الفنية 2021 عبر بوابة التعليم الفني كما حصل عطل مؤقت في بوابة التعليم الفني لكثرة الزوار الذي دخلو الي بوابة التعليم الفني لكي يحصلو علي النتيجة الخاص بهم وتم تشغيلها مجددا.

أقرا ايضا: نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم .. نتيجة دبلوم تجارة وزراعة

يمكنكم الدخول الي بوابة التعليم الفني من وقت الي اخر لكي تبحثو عن النتيجة الخاصه بكم (زراعي-صناعي-تجاري) برقم الجلوس يمكنكم الكشف عن درجتكم الذي حصلتو عليها في نتيجة الدبلومات الفنية 2021.

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس

ومن المقرار ان تظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2021 خلال الساعات القادمة من الان ومن المتوقع ان تظهر الفجر او اليوم التالي من تاريخ اليوم 2021/7/27 وحين ظهورها يمكنكم التوجه الي بوابة التعليم الفني و اختيار الشعبة الخاص بكم (زرعي-صناعي-تجاري) ثما كتابت رقم الجلوس الخاص بكم واذا وتدوسو بعد ذالك علي زار بحث اذا ظهرت النتيجة سوفو تظهر لك النتيجة مباشرا بي اسمك الرابعي ودرجات الذي حصلت عليها في مواد الدراسة الخاصة بك والتقدير النهائي.

أقرا ايضا: نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2021 الفني نظام 3-5 بوابة التعليم الفني استعلم عنها الان

كما اعلان وزير التربية والتعليم أن النتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2021 سوف تكون جاهزة للاعتماد باذن الله تعالي في نهاية الشهر الجاري وتحديدا يوم 29 من شهر يوليو ويتم بعدها نشر نتيجة الدبلومات الفنية علي الانترنت وفي المدارس.

نتيجة دبلوم صنايع 2021

نتيجة الدبلومات الفنية 2021
نتيجة الدبلومات الفنية 2021 عبر natega.fany.emis

كما سيتم اعلان نتيجة دبلوم صنايع 2021 بالاسم ورقم الجلوس قريبا عبر موقع “داي نيوز” وذلك لكافة العشب الفرعية داخل دبلوم التجارة وننشر النتيجة بالاسم ورقم الجلوس مع امكانية معرفة الترتيب والاحصائات الشاملة لجميع المواد الدراسية الذي تدرسها في مناهج دبلوم صنايع للعام الدراسي الاولي والثاني 2021.

أقرا ايضا : برقم الجلوس .. نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الاول عبر موقع بوابة التعليم الأساسي

رابط الحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس

اعلنت وزارة التربية والتعليم الفني عن رابط الموقع الالكتروني لحصول طلاب الدبلومات الفنية علي درجاتهم الدراسية في عام 2020-2021 وذالك بهدف التسهيل علي الطلاب وأولياء الأمور.

خطوات الحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس

  • الدخول هنا علي رابط وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
  • الضغط علي الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية.
  • اختيار نوع الدبلومات (تجاري-صناعي-زراعي).
  • اختيار نظام التعليم 3 سنوات او 5 سنوات.
  • تسجيل بيانات الطالب الذي يرغب في الحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية.
  • تسجيل اسم المدرسة والادارة التعليمية التابعة بها الطالب.
  • تسجيل رقم جلوس الطالب.
  • الضغط علي ايقونة الاستعلام او بحث وستظهر لكم النتيجة بكل سهولة اذا هي ظهرت في الموقع الالكتروني بالنسبة المئوية والمجموع الكلي للطالب.

المؤشرات الأولية في نتيجة الدبلومات الفنية 2021

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن إجمالي عدد طلاب الدبلومات الفنية في عام 2021 الذين أدوا الامتحانات 750 ألف طالب وطالبة، وجرى الانتهاء من تصحيح ورصد درجات الامتحانات الدبلومات الفنية بجميع التخصصات، وأن جميع المؤشرات تؤكد ارتفاع نسبة النجاح هذا العام.

يبحث الطلاب عن نتيجة الدبلومات الفنية، ويرتفع البحث على محرك البحث جوجل كلما اقترب موعد اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021، ويبحث الكثيرون عن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021، المختلفة لكل من الدبلوم الصناعي وكذلك الدبلوم التجارى وأيضًا الدبلوم الزراعي بالإضافة إلي دبلوم الثانوية الفندقية، ومن أكثر النتائج التى يتم البحث عنها بشكل كبير.

وانتهت عمليات تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية يوم 10 يوليو الماضي والتى بدأت يوم 19 يونيو الماضي، وشارك فيها “45” ألفًا من المصححين، وتجري حاليًا أعمال المراجعة النهائية قبل اعتماد النتيجة نهائيًا من وزير التربية والتعليم.

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021

كما انتشر عدد من الروابط عير الصحيحة عبر المواقع لنتائج الدبلومات الفنية 2021، ونقدم هنا الرابط الصحيح الذي يمكن ان يدخل اليها الطلاب فور اعلان النتيجة والمتوقع ان يتم اعلانها يوم الخميس القادم باذن الله تعالي، رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 يمكنكم من خلال هذا الرابط الذي في الاعلي الدخول الي الموقع الراسمي لوزارة التربية والتعليم “بوابة التعليم الفني” وتستعلمو من خلالها علي نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس عند ظهورها.

اضف تعليق