تعرف علي تحديث ببجي موبايل الجديد “PUBG Mobile 1.5” المميزات وطريقة التحديث

اطلقت شركة “تنسنت” اليوم ، تحديث ببجي موبايل الجديد حيث يحمل بعض المميزات والاضافات الجديدة للاعبين لعبة ببجي موبايل ومن المقرار ان ينزل تحديث ببجي موبايل اليوم الجمعة 10 يوليو 2021.

تحديث “PUBG Mobile 1.5” الجديد سنعرض لكم اليوم عبر موقع “داي نيوز” مميزات تحديث ببجي موبايل الجديد لعشاق لعبة ببجي موبايل حول العالم تعرفو علي مميزات التحديث الجديد لببجي موبايل وما اضافته الشركة من اسلحة وعربات ومكفأت.

مميزات تحديث ببجي موبايل الجديد 1.5:

1- يمكن تنزيل الاصدار التجريبي من تحديث لعبة ببجي موبايل من خلال التسجيل المسبق علي موقع اللعبة.

2- يتمضن تحديث “PUBG Mobile 1.5” تعديلات علي ميزان المسدس، حيث يرتفع ضرر R1895 وازداد معدل اطلاق النار، وارتفع معدل ضرر R45 وP1911.

يتميز التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل، بوجود طائرة هيلكوبتر، ويقوم اللاعب بالضغط علي دخول الهيلكوبتر وبدء اللعب Titan Last Stand، حتي يستطيع استخدام النقاط المكتسبة لاستبدال المكفأت.

4- امدت شركة “تنسنت” لعبة ببجي موبايل في التحديث الجديد، بسيارة Coupe RB تصل سرعتها الي أكثر من 150 كم في الساعة.

5- ضمن تحديث ببجي موبايل الجديد، القدرة علي التحليق فوق الماء، من خلال تقنية “Anti-Grav”.

6- التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل، يتضمن تحسين بندقية M249.

ومنذ اطلاقها في عام 2017 حصدت لعبة “ببجي” العديد من الجوائز، بما في ذالك 7 أرقام قياسية في موسوعة جينيس للأرقام القياسية والعديد من جوائز لعبة العام.

وصدرت لعبة PUBG في 23 مارس/اذار 2017 علي اجهزة الكمبيوتر و”الأكسبوكس” ، كما وصلت أوج انتشارها عام 2018 عندم احتلت اجهزة الموبايل.

وتقوم لعبة ببجي علي قاعدة “البقاء للاقوي” ، اذ تبدأ 100 لاعب لتنتهي بفوز لاعب أو فريق واحد.

باعت لعبة “PUBG” أكثر من 70 مليون نسخة، مما يجعلها واحدة من أكثر العاب الفيديو مبيعا علي الاطلاق، وتم تنزيلها علي الهواتف المحمولة اكثر من مليار مرة خارج الصين.

طريقة تنزيل تحديث ببجي موبايل الجديد “PUBG Mobile 1.5”

يمكنك تنزيل تحديث ببجي موبايل الجديد من خلال متجر بلاي ابحث عن كلمة “PUBG” ستجدها في اول القائمة ثما اضغط تحديث وسوف تحدث لعبة ببجي موبايل تلقائي بكل سهولة واستمتع بي تحديث “PUBG Mobile 1.5” الجديد ومميزاتها العديدة.

تم تصنيف لعبة ببجي موبايل من اقوي 5 العاب في العالم لواسعة انتشارها في العالم ومحبة وعشق عدد كبير من اللاعبيين حول العالم في البلد العربية والاجنابية ،اقوي لعبة قتالية في العالم للاجهزة الجوال.

اضف تعليق