تسجيل القوى العاملة صرف منحه العمالة غير منتظمة 500 جنيه

تسجيل القوى العاملة صرف 500 جنيه الجديدة 2022

العمالة الغير منتظمة
تسجيل القوى العاملة صرف 500 جنيه

زادت معدلات البحث في مصر في ظل غلاء الأسعار وارتفاع سعر الدولار وارتفاع سعر الذهب وصعوبه المعيشه في ظل الغلاء الذي جعل الحكومه بتوفير مكافئه لمحدودي الدخل مما جعل البعض يبحث عن رابط تسجيل العمالة غير المنتظمة 2022 بالرقم القومي لصرف منحة 500 جنيه من مبادرة رئيس الجمهورية لمساعدة الأشخاص الذين فقدوا وظائفهم والذين يعملون بها. بشكل يومي والعاطلين عن العمل.

صرف منحة 500 جنيه بالرقم القومي عبر manpower.gov .eg موقع وزارة القوى العاملة لتسجيل العمالة غير المنتظمة.

رابط تسجيل العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي

اكتب اسمك الكامل بشكل صحيح.
اكتب رقمك الوطني على بطاقة الهوية الخاصة بك ، بشرط أن يكون ساري المفعول.
اكتب رقم هاتفك.
اختر جنسك (ذكر أو أنثى).
كلمات الحالة الاجتماعية هي “أعزب أو متزوج”
اكتب تاريخ الميلاد حسب تاريخ الميلاد والشهر والسنة.
حدد مدينة إقامتك.
حدد فئة المؤهل التعليمي الذي تلقيته.
حدد ما إذا كنت موظفًا أم عاطلاً عن العمل.
إذا كنت عاملاً ، فاختر صاحب العمل الخاص بك.

عند الانتهاء ، راجع بعناية بياناتك المكتوبة ؛ اضغط على زر “إرسال” للتحقق من دقتها.

تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة لصرف منحة ال500 جنيه

هذه الحملة التي تقدمها وزارة القوى العاملة، وذلك لمساعدة المتضررين من البلاء والمشكلات الإقتصادية ، وقد أفصح وزير القوى العاملة سبق بأن منحة “وزارة القوى العاملة العمالة الغير منتظمة” قد توسع لفئات محددة من العمالة غير المنتظمة .

أسماء المقبولين في منحة العاملة الغير منتظمة لعام 2023، ويتمكن المواطنون الذين في وقت سابق لهم تسجيل الأيدي العاملة غير المنتظمة في وزارة القوى العامله 2023 من الاستعلام عن العمالة الغير منتظمة بالخطوات البسيطة.

الفئات غير المؤهلة لمنحة العمالة غير المنتظمة

كشفت وزارة القوى العاملة عن غير المؤهلين للحصول على منحة العمالة غير المنتظمة 500 جنيه ، والتي أطلقتها بقيمة نقدية تصل إلى خمسمائة جنيه مصري ، يتم شطب صرفها شهريًا لمدة 3 أشهر لأصحاب الممتلكات الزراعية ، بالإضافة إلى المتوفين ، وحاملي عطاءات التأمين المؤمن عليهم من الدولة

رابط تسجيل العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي

رابط تسجيل العمالة الغير منتظمة يمكنكم الحصول علي منحة 500 جنية من وزارة القوي العاملة وسنعرض لكم طريقة التسجيل في موقع وزارة القوي العاملة من أجل الحصول علي المبلغ الذي تقدمه الوزارة للعمالة الغير المنتظمة وهو مبلغ 500 جنية كل شهر,  الحصول علي المنح المقدمة من وزارة القوي العاملة للعمال المتضررين من فيروس كورونا وأصحاب الدخل المتوسط والباطلين عن العمل.

اضف تعليق