الأن.. تردد قناة حكاية هندي الجديد 2022 علي النايل سات

نشر لكم في السطور التالية تردد قناة حكاية هندي على نايل سات 2022 لمتابعة أفضل وأبرز الأفلام والمسلسلات الهندية، والتي اكتسبت شعبية كبيرة خلال الفترة الأخيرة من بين المتابعين من الوطن العربي.

تصدر تردد قناة حكاية هندي محركات بحث جوجل في الايام الماضية، في مصر والسعودية والامارات وجميع دول الوطن العربي حيث تعرض قناة حكاية هندي مسلسلات هندية ومسلسلات تركية حيث حازت علي نسبة مشاهدة عالية من دول الوطن العربي.

نبذة عن قناة حكاية هندي

ويقدم تردد قناة حكاية هندي أفضل المسلسلات سواء القديمة أو الحديثة، والتي تأتي ضمن الدراما الهندية التي اقتحمت الشاشات العربية في الأونة الأخيرة.

وتأتي المسلسلات والأفلام الموجودة على قناة حكاية مختلفة المواضيع، سواء رومانسية أو أكشن أو اجتماعية مثيرة.

وتعرض قناة حكاية هندي مسلسلات وأفلام للنجوم الهنديين المشهورين في العالم العربي، والمفضلين لكثير من الفتيات والشباب العرب بمختلف الدول.

وتعتبر قناة حكاية هندي من القنوات الحديثة التي تقدم كل ما يخص الدراما والسينما الهندية، والتي تبث مجانًا بدون تشفير عبر الأقمار الصناعية في الوطن العربي، مع قلة الإعلانات المتواجدة مما يتيح للمشاهدين الاستمتاع بالمسلسلات والأفلام المعروضة.

ويبث تردد قناة حكاية هندي الجديد 2022 في جميع دول الوطن العربي وشمال أفريقيا، مثل مصر وليبيا وتونس والمغرب والجزائر.

ولا يمكن استقبال تردد قناة حكاية عبر دول شرق آسيا.

وإليكم تردد قناة حكاية من أجل الحصول عليها وتنزيلها عبر أجهزة الاستقطاب:

مواعيد عرض مسلسلات قناة حكاية هندي

قناة حكاية هندي للمسلسلات الهندي المدبلجة، تهتم القناة بجميع المسلسلات الهندية الي اللغة العربية لكل عشاق المسلسلات الهندي المتميزة و هي من القنوات الهندية التي لها معجبين و محبين من جميع انحاء العالم، حيث ظهرت بشكل كبير في الوطن العربي خلال السنوات الماضية.

أقرا ايضا : اضبط تردد قناة زي الوان 2022 علي النايل سات لمشاهدات اقوي المسلسلات الهندية

تردد قناة حكاية هندي 2022

والان يمكنكم استقبال تردد قناة حكاية هندي من خلال التردد الذي يمكنكم استقبال قناة حكاية هندي من خلاله بصورة عالية جودة HD من خلال جهاز الاستقبال الخاص بكم :

التردد: 11179.

القمر الصناعي: نايل سات 7 غرب.

معدل الترميز: 27500

معدل الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 5 – 6.

جودة القناة : SD

اضف تعليق