تردد قناة الزمالك 2021 Zamalek TV HD علي النايل سات

اضبط الان تردد قناة الزمالك 2021 علي قمر النايل سات, زادت معدلات البحث في محركات جوجل الايام الماضية عن تردد قناة Zamalek TV HD الذي تعرض احدث اخبار نادي الزمالك واخر الانتقالات واخبار اللاعبيين والاخبار الحصرية للنادي الزمالك كما تعرض قناة الزمالك برامج رياضية عديدة اشهرها برنامج “زملكاوي” الذي يعرض الكابتن خالد الغندور علي قناة الزمالك علي قمر النايل سات.

نبذة عن قناة الزمالك

قناة نادي الزمالك هي قناة تليفزيونية تابعة لنادي الزمالك تبث على النايل سات بجودة SD. بدأ البث بشكل تجريبي في 31 ديسمبر عام 2019، وأنطلقت القناة فعلياً في 22 يناير عام 2020.

أقرا ايضا: تردد قناة الاهلي 2022 Al Ahly TV علي النايل سات

تأسست قناة الزمالك عام 2019، حيث احتفل العديد من مشجعي نادي الزمالك لافتتاح قناة الزمالك لتغطية خاصة لاخبار ناديهم نادي الزمالك وتبث قناة الزمالك أحبار نادي الزمالك يوميا تغطية شاملة بي اخر انتقالات اللاعيبة واخبار الاعبيين وترتيب الزمالك والفرق الذي سيوجها الزمالك واخر اخبار حصرية عن نادي الزمالك.

برامج قناة الزمالك

تعرض قناة الزمالك العديد من البرامج الرياضية واستوديو تحليل علي مباريات الزمالك بقيادة كابتن نادي الزمالك القدام وسنعرض عليكم قائمة بي اهم برامج قناة الزمالك:

  • برنامج نهرك أبيض، من السبت الي الخميس الساعة 12 الي 2 ظهرا.
  • برنامج أخبارنا، يوميا من 6 الي 7:30 مساءا.
  • برنامج فن وهندسة، الاثنين والخميس من 9 الي 11 مساءا.
  • برنامج التالتة يمين، من الاربعاء الي الاحد من 9 الي 10:45 مساءا.
  • برنامج زملكاوي، يوميا من 11 مساء الي 2 صباحا.

تردد قناة الزمالك 2021

سنعرض لكم الان تردد قناة الزمالك 2021 علي النايل سات لمتابعة اخر اخبار الزمالك لحظة بالحظة واخر الاخبار الحصرية لنادي الزمالك، التردد من هنا الان :

الترددمعدل الترميزالاستقطاب
1144927500أفقي
تردد قناة الزمالك الجديد 2021

وهذا هو تردد قناة الزمالك الجديد الذي يعمل علي قمر الناايل سات يمكنكم اضافة هذة المعلومات الظاهرة امامكم وتدخيلها في جهاز الريسيفر الخاص بكم عبر الاعدادت.

تردد قناة الزمالك الجديد

كما احتفالات قناة نادي الزمالك، بتحقيق الأبيض بطولات عديدة منها بطولة كأس مصر وكذالك السوبر المصري أمام النادي الأهلي والسوبر الأفريقي امام الترجي التونسي في المباراة التي جمعت الفرقتين بدولة قطر وانتهت بفوز نادي الزمالك بثلاثية مقابل هدف وحيد سجل اهداف الابيض حينها كل من يوسف أوباما الهدف الأول، المغربي اشرف بن شرقي “هدفين” الذي ساهم بشكل كبير في تحقيق الابيض للقب والاستمرار في التواجد علي منصات البطولات الافريقية.

اضف تعليق