بث مباشر مباراه الاهلي السعودي واحد بث مباشر مباريات اليوم

مشاهدة مباراة الأهلي وأحد اليوم في الجولة 5 من دوري يلو السعودي

مشاهدة مباراة الأهلي وأحد اليوم

في إطار حرص موقعنا على تغطية دوري يلو السعودي نقدم لكم خدمة مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي وأحد اليوم الجمعة والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى.

يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) مباراة الاهلي مع احد.. وذلك مساء اليوم الجمعة الموافق 16 سبتمبر 2022، ضمن منافسات دوري يلو الدرجة الاولى السعودي.

ينقل لكم موقع اخبار اليوم خدمة مشاهدة مباراة الاهلي واحد بث مباشر اليوم.. والتي يمكنكم متابعتها بشكل حصري عبر شبكة قنواتالسعودية الرياضية المستحوذة على حقوق البث الحصري للمسابقات الأسيوية.

بث مباشر مباراه الاهلي السعودي واحد بث مباشر مباريات اليوم

سيكون موعد انطلاق صافرة البداية لمواجهة سوريا والاردن على ملعب البتراء في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة.. أي في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة، أي في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت غرينتش.

سيطون التحكيم على هذه المباراة المهمة والتي تجمع بين الاهلي وأحد.. بقيادة الحكم محمد العمري ومساعد حكم حسن علي آل سلام وحكم فار محمد البريدي ومساعد فار حسين البراهيم.

يطمح مدرب الأهلي السعودي يوسف عنبر الى تحقيق نتائج جيدة ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي الدرجة الاولى من أجل نيل القب والعودة لدوري المحترفين في الموسم المقبل.

موقف فريقي الأهلي وأحد قبل المباراة:

يدخل الأهلي مباراة اليوم رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل حسم النقاط الثلاثة واستعادة الثقة، وإرضاء الجماهير الغاضبة بعد النتائج الغير مرضية التي حققها الفريق خلال الجولات الأربعة السابقة.

وعلى الجانب الأخر يدخل فريق أحد المباراة منتشيًا بالفوز الذي حققه على العين في الجولة السابقة، ويأمل أحد في استغلال حالة التخبط في مستوى الأهلي للخروج بنتيجة إيجابية من لقاء اليوم.

ويحتل الأهلي المركز الـ12 في جدول ترتيب دوري يلو برصيد 5 نقاط حصدها من انتصار وحيد وتعادلين، وخسر مباراة واحدة، بينما يحتل أحد المركز بنفس رصيد النقاط ولكن بفارق الأهداف فقط.

تشكيلة الأهلي الرسمية أمام أحد الآن:

حارس المرمى: محمد الربيعي

الدفاع: علي مجرشي – عبد الباسط – فهد الحمد – إبراهيم الزبيدي

الوسط: محمد المجحد – علي الأسمري – زياد الجهني

الهجوم: هيثم عسيري – سلمان المؤشر – لويس غرابان

موعد مباراة الأهلي وأحد والقناة الناقلة:

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وأحد في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:30 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة KSA سبورت الرياضية السعودية وسيقود اللقاء الحكم محمد العمري ومساعده حسن علي آل سلام وحكم فار محمد البريدي ومساعد حكم فار حسين البراهيم.

شاهد بث مباشر الأهلي وأحد الآن هنا 

سيتم وضع البث قبل موعد المباراة بـ10 دقائق …

اضف تعليق