وحسب إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، فإن بايرن ميونيخ وبرشلونة وليفاندوفسكي توصلوا إلى الاتفاق النهائي خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وأوضحت أن إدارة النادي البافاري وافقت على العرض الذي كانت دائما تطالب به، والذي تبلغ قيمته 50 مليون يورو، شاملة الحوافز.

ليفاندوفسكي كان قد تمسك بالانتقال لبرشلونة معتبرًا أن قصته مع بايرن ميونخ انتهت بالفعل، وأعلن النجم البولندي في أكثر من مناسبة عزمه الرحيل للفريق الكتالوني وخوض تحد جديد في مسيرته، على الرغم من انضمام هداف البوندسليجا إلى المعسكر التحضيري للموسم الجديد مع الفريق البافاري وخضوعه للفحص الطبي، لكن الوضع كان مجرد وقت حتى يتم الإعلان رسميا عن انتقاله لكامب نو.

وأضافت أن “البارصا” سيدفع للنجم البولندي 45 مليون يورو، إلى جانب 5 ملايين أخرى كحوافز إضافية.

من جانبها، قالت صحيفة “آس” الإسبانية إن اللاعب البالغ من العمر 33 عاما سيسافر إلى برشلونة في الساعات القليلة المقبلة، وسيوقع عقدا ينتهي عام 2025 مع خيار التجديد لموسم آخر.

أكدت تقارير صحفية مختلفة منذ قليل أن نادي برشلونة الإسباني نجح في التوصل إلى اتفاق مع نظيره بايرن ميونخ الألماني حول ضم النجم روبرت ليفاندوفسكي.

عاجل.. برشلونة يضم ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ

رغبة ليفاندوفسكي في مغادرة بايرن ميونخ لا تُعد سرًا خفيًا على أحد، حيث أبلغ مسؤولي بطل الدوري الألماني برغبته في الرحيل هذا الصيف عقب نهاية الموسم الماضي.

ويتطلع اللاعب البولندي إلى مغادرة بايرن ميونخ وخوض تجربة تجديدة مع فريق آخر، وتحديدًا برشلونة.

ودخل برشلونة في مفاوضات بالفعل مع بايرن ميونخ، على مدار الأسابيع الماضية، ولكن لم يتوصلا إلى اتفاق بسبب الاختلاف حول الرسوم المالية.

ولكن يبدو أن الأمر قد حُسم، حيث ذكر الصحفي جيرارد روميرو أن هناك اتفاقا كاملا في الوقت الحالي بين برشلونة وبايرن ميونخ بشأن صفقة ليفاندوفسكي.

بينما نشر الصحفي الألماني باتريك ستراسر، رموز تعبيرية، توحي باقتراب انتقال ليفاندوفسكي إلى الكامب نو، وأن المسألة مجرد وقت فقط.

من جهة أخرى، أوضحت شبكة “كادينا سير” الإسبانية أن مصادر داخل برشلونة تفيد بأن صفقة ليفاندوفسكي يتم العمل عليها للانتهاء منها بشكل رسمي في أقرب وقت ممكن.