بالخطوات.. طريقة الاشتراك في فودافون كاش 2022 عبر المنزل

الأن يمكنكم الاشتراك في فودافون كاش 2022 عبر المنزل بكل سهولة عن طريق عدة طرق سنتعرف عليها الليلة بخطوات بسيطة لنسهل عليكو فتح محفظة فودافون كاش والايداع والاستقبال عليها بكل سهولة وأمان مع خدمات فودافون المميزة، نقدم لكم اليوم واحدة من اقوي خدمات فودافون مصر، وهي خدمة فودافون كاش التي تعتبر الأن من أفضل وسائل دفع النقود اللكترونيا وتسهل عملية تحويل الأموال من شخص الي شخص بكل سهولة وأمان.

واليوم من خلال موقع داي نيوز سنتعرف علي طريقة الاشتراك في فودافون كاش 2022 عبر خطوات سنطرح لكم من أجل أتمام هذا الاشتراك في هذة الخدمة وفتح محفظة فودافون كاش بكل سهولة تابع معنا من خلال السطور القادمة.

ما هي محفظة فودافون كاش ؟

في محفظة فودافون كاش

ماهي محفظة فودافون كاش، فودافون كاش هي محفظة الكترونية على موبايلك تقدر تسيب فيها فلوسك وتسحبها أو تستخدمها في آي وقت عن طريق الايداع في المحفظة باستخدام مكينة atm او الذهب الي فروع فودافون في محافظات مصر للأيداع في المحفظة والسحب ايضا، ومن آي مكان بدوسة. ڤودافون كاش بتوفرلك خدمات كتير.

وتعتبر محفظة فودافون كاش الألكترونيا علي موبايلك يمكنك دفع وسداد فواتيرك بضغطة زار وتحويل اموال الي أشخاص بضغطة زار وانت جالس في مكانك بكل سهولة وتعتبر المحافظ الألكترونيا من أقوي الأشياء الشئعة الأن في عصرنا الحالي مثل محفظة فودافون كاش وباقي المحافظ الألكترونيا للشركات الأخري.

أقرا ايضا : الان.. كود معرفة رقم فودافون الخاص بك باسهل طريقة في ثواني

مميزات فتح محفظة فودافون كاش 2022

من خلال فتح محفظة فودافون كاش 2022 يمكنك القيام بالكثير والكثير من العمليات الكثيرة في حياتنا اليومية مثل تحويل الأموال لأشخاص ،دفع فواتير ،القيام بعمليات كثيرة وانت جالس مكانك عبر اكواد فوادفون كاش وتطبيق أنا فودافون الذي يوجد به خدمة محفظة فودافون كاش الألكترونيا.

يوجد العديد من مميزات فتح محفظة فودافون كاش 2022

  • دفع الفواتير أونلاين وانتا جالس مكانك عبر محفظة فودافون كاش.
  • شراء منتجات أونلاين ايضا عبر محفظة فودافون كاش.
  • التحويل والأيداع.
  • اتمام كل عملياتك المالية بضغطة زار وانت جالس مكانك.
  • سهولة الأستخدام حيث توفر شركة فودافون تطبيق انا فوادفون الذي يجعلك تتحكم في محفظة فودافون كاش.

أقرا ايضا : احدث باقات نت فودافون الشهرية 2021 وكيفية الاشتراك

رسوم فتح محفظة فودافون كاش 2022

  • وفى بداية الاشتراك فى الخدمة يجب سداد رسوم 20 جنيه  لفتح المحفظة الخاص بك .
  • وتخصم الشركة : خمسة جنيهات سنوياً لتجديد الاشتراك فى خدمة فودافون كاش.  
  • ايضا عند السحب، يتم خصم 3٪ من أي معاملة، بحد أدنى ثلاثة جنيهات.
  • كما عند إعادة الشحن، سيتم خصم 3٪ من أي معاملة، بحد ثلاثة جنيهات .
  • ايضا عند تفعيل الخدمة وطلب كلمة المرور، فإن الاتصال بالرقم 6000 سيكلفك خمسون قرشاً، وهو معدل ثابت لخدمة مخفظة فودافون كاش.

طريقة الاشتراك في فودافون كاش 2022

يوجد العديد من الطريق للاشتراك في محفظة فودافون كاش واليوم سنتعرف عليها وعلي جميع تفاصيل محفظة فودافون كاش وكيفية الاشتراك بها بكل سهولة من خلال متابعة السطور الأتية :

  • يوجد 3 طرق للاشتراك في فودافون كاش يمكنك اتباعها.
  • من خلال كود #9*9* واتباع الخطوات الذي سيعرضها لك.
  • او من خلال فروع فودافون في المحافظة الخاصة بك.
  • او من خلال الاتصال بخدمة عملاء فودافون عن طريق 888.
  • ايضا يمكنك الاشتراك في فودافون كاش 2022 عبر تطبيق انا فودافون.

حد السحب اليومي من فودافون كاش وبعض النصائح

السحب اليومي من فودافون كاش 2022
ما هو حد السحب اليومي من محفظة فودافون كاش

وقد وضعت شركة فودافون مصر بعض القيود علي حد السحب اليومي من محفظة فودافون كاش بالنسبة للحد الاقصي للسحب من المحفظة للتعاملات المالية اليومية :

  • أولا الحد الأقصي للدفع اليومي او الأيدع هو 30.000 جنية مصري.
  • الحد الأقصي للايداع او التحويل الشهري هو 100.000 جنية مصري.
  • للاحتفاظ بأموال داخل المحفظة هو 50.000 جنية مصري.

خطوات الاشتراك في فودافون كاش 2022

يمكنك الاشتراك في فودافون كاش 2022 عبر اتباع بعض الخطوات التالية من أجل الاشتراك بطريقة صحيحة في محفظة فودافون كاش الألكترونيا وعدم تعرض المحفظة لأي أغلق تابع معنا الأتي :

الاشتراك في فودافون كاش من خلال الفروع

يمكنك الاشتراك في فودافون كاش 2022 عن طريق فروع فودافون في مصر فقط تتوجه الي الفرع وتقول للموظف أريد فتح محظفة فودافون كاش وسيطلب منك البطاقة الشخصية وسيجري معك خطوات فتح محفظة فودافون كاش.

الاشتراك في فودافون كاش عبر كود الاشتراك

يمكنك ايضا الاشتراك في فودافون كاش من خلال كود #9*9* يمكنك طلب هذا الكود من خلال الموبايل الخاص بك وتتبع الخطوات التي ستظهر امامك ومن خلالها سيتم الاشتراك بنجاح في محفظة فودافون كاش.

الاشتراك في فودافون كاش من خلال تطبيق أنا فودافون

يمكنكم ايضا الاشتراك في فودافون كاش من خلال تطبيق أنا فودافون الذي يتيح ايضا خدمة أنا فودافون وهذة الطريقة تفضل أو ينصح بها افضل من طريقة الكود لأن التطبيق سهل جدا في التعامل عن الكود وكل هذة الطرق تتم بي رقم بطاقتك القومي الذي سيطلب منك عند طلب الاشتراك بالخدمة.

وقد عرضنا لكم اليوم عبر مقالنا طريقة الاشتراك في فودافون كاش 2022 بعدة طرق يمكنك أختيار الطريقة المناسبة لك وقوم بفتح محفظة فودافون كاش بها.

اضف تعليق