طرح الاعلان التشويقي وموعد عرض فيلم أخويا بطولة النجم أحمد عز 2022

أحمد عز يشارك في منصة “نتفليكس” بفيلم أخويا بطولة أحمد عز وسنعرض لكم اليوم الاعلان التشويقي وموعد عرض فيلم أخويا والذي من المقرر عرضه عبر منصة نتفليكس يوم 10 مارس المقبل 2022.

سيعرض النجم أحمد عز فيلم من طبيعية خاصة في قرية ريفية وسيكون بطالها هو واخو الطفل في قصة مثيرة يمكنكم متابعة الفيلم حين صدورو في شاشات السينما في الموعد المحدد لأنطلقه.

الاعلان التشويقي فيلم أخويا بطولة أحمد عز 2022

وقد نشرت الشركة البرومو فيلم “أخويا” عبر “أنستجرام” “اعلان فيلم أخويا، فيلم للنجم أحمد عز واخراج ساندرا نشأت علي منصة نتفليكس 2022-3-10 بطولة الفنان القدير صلاح عبدالله، والفنانة بسنت شوقي، والطفل ادهم الحسام ،سيناريو رفيق مرقص مدير التصوير أحمد عبدالعزيز، مساعد مخرج فادي يونان منتج منفذ هاني عبدالله.

الفيلم بطولة الفنان أحمد عز، فكرة واخراج ساندرا نشأت، من تأليف رفيق مرقص وفادي أكرم ويشارك في بطولته الفنان الكبير صلاح عبدالله والفنانة بسنت شوقي.

موعد عرض فيلم أخويا بطولة أحمد عز علي منصة نتفليكس

وقد كانت منصة “نتفليكس” الرقمية قد أعلنت عن عرض الفيلم 10 مارس المقبل، تحت عنوان “في الحب والحياة” تعكس قيمة الحب والحياة بأشكاله المختلفة، في اطار درامي متنوع.

أقرا ايضا : قائمة افلام عيد الأضحي 2021 .. موعد صدور فيلم العارف

ويذكر أن الفنان أحمد عز يواصل تصويل مشاهد في مسلسل “الاختيار” الجزء الثالث، يوميا وبمعدلات مكثفة بمشاركة باقي أبطالة الفنان كريم عبد العزيز، الفنان أحمد السقا، من تأليف هاني سرحان وأخراج بيتر ميمي، للمنافسة ضمن المسلسلات الرمضانية 2022.

اضف تعليق