إيقاف كهربا 6 أشهر بسبب الزمالك

إيقاف كهربا 6 أشهر بسبب الزمالك

 

تلقى نادي الزمالك كتابا رسميا من الفيفا يقضي بإيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي لمدة 6 أشهر. جاء القرار لحين سداد الغرامة المفروضة على اللاعب من قبل المحكمة الرياضية الدولية ، ووفقًا للبريد الوارد لنادي الزمالك ، فإن الاتحاد المصري لكرة القدم هو المسؤول عن تنفيذ العقوبة. عدم سداد الغرامة المفروضة على اللاعب لصالح نادي الزمالك والتي تقدر بمليوني دولار ، إضافة إلى 5٪ فائدة على المبلغ ، اعتبارًا من 20 يونيو 2019.

 

مصدر باتحاد الكرة: “فيفا” لم يخطرنا بإيقاف كهربا حتى الآن

 

قررت لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إيقاف محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الأهلي لمدة 6 أشهر.

كشف مصدر في الزمالك، في وقت سابق اليوم ، أن “الفيفا” أوقفت الكهرباء لمدة 6 أشهر بسبب عدم دفع الغرامة التي وقعها الملعب الرياضي لصالح الزمالك والتي تصل إلى 2 مليون و 400 ألف دولار ، لافتاً إلى أنه في حال دفعها سيلغى التعليق فوراً. وأشار المصدر إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم مسؤول عن تنفيذ عقوبة الإيقاف بحق لاعب الأهلي محمود الكهرباء. وكان الزمالك قد تقدم في وقت سابق بشكوى ضد محمود عبد المنعم كهربا أمام لجنة الانضباط بالفيفا لعدم دفع مليوني دولار خلال مهلة 45 يومًا للمحكمة الرياضية الدولية “كاس”. الكهرباء لاعب الأهلي يطلع على حالة اللاعب مع ناديه السابق الزمالك.

إيقاف محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الأهلي لمدة 6 أشهر

فرض عقوبة على “كهربا” لصالح نادي الزمالك بأحقية النادي في الحصول على 2 مليون دولار، إضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتباراً من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

ثم تقدم الزمالك بشكوى ضد كهربا لدى لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لعدم سداده مبلغ المليوني دولار خلال مهلة المحكمة الرياضية الدولية “كاس” والتي بلغت 45 يوما.

 

 

اضف تعليق